دورة تصميم مواقع الكترونية - مؤسسة مارسيليا لتصميم المواقع الالكترونية
دورة تصميم مواقع الكترونية , دورات تصميم مواقع إلكترونية , تعلم تصميم المواقع PDF , دورة تصميم المواقع من الصفر , كورس تصميم المواقع مجانا , كورسات تصميم المواقع في مصر , دورات تصميم مواقع مجانية , اماكن كورسات Web Design في مصر

 

ما هو تصميم المواقع

ليس سرا لنا جميعا أن التوسع التكنولوجي، وخاصة التجارة الإلكترونية، احتل مكانة كبيرة في الآونة الأخيرة، خاصة بعد أن أصبحت عملية تصميم موقع الشركة ضرورة وليست نادرة أو صعبة، حيث نما عدد الأشخاص الذين يفضلون التسوق والتصفح في الطابور، والآن أكثر من واحد شركة تصميم مواقع في مدينة تدير العديد من الخدمات مثل تصميم المواقع الإلكترونية وتصميم المتاجر وفقًا لمتطلبات التاجر أو المشروع.

يتطلب تصميم مواقع الويب التي تم إنشاؤها من الصفر فهمًا مفصلاً إلى حد ما للغات البرمجة الشائعة مثل HTML. ومع ذلك، إذا لم تكن من ذوي الخبرة في تصميم الويب، فيمكنك بسهولة إنشاء موقع ويب مع خدمة استضافة مجانية مثل Weebly أو Wix أو WordPress أو مواقع Google. يميل مصممو المواقع إلى استخدام هذه المواقع أكثر من HTML. إذا قررت تصميم موقع الويب الخاص بك، فستحتاج إلى تعلم لغات برمجة HTML و CSS. إذا كنت صاحب عمل أو ترغب في نقل عملك إلى مجال إلكتروني، فيمكنك أيضًا استئجار شركة تصميم مواقع ويب احترافية لك.

تعريف المواقع الالكترونية

مواقع الويب عبارة عن سلسلة من الصفحات المتصلة على شبكة الويب العالمية والتي تعتبر كيانًا واحدًا ينتمي عادةً إلى شخص أو منظمة ومخصص لموضوع واحد أو مواضيع متعددة ذات صلة. بدأ تطوير الشبكة العالمية في عام 1989 من قبل تيم بيرنرز لي وزملاؤه من CERN، وهي منظمة علمية دولية مقرها في جنيف، سويسرا، حيث أنشأوا بروتوكول نقل النص التشعبي، الذي يربط الاتصالات بين الخوادم والعملاء. وستنشر النسخة المستندة إلى النص في كانون الثاني/يناير 1992. تم قبول شبكة الويب العالمية بسرعة عندما تم إنشاء متصفح ويب يسمى Musick، تم تطويره في الولايات المتحدة بواسطة مارك أندرسون وآخرون في المركز الوطني لتطبيقات الحوسبة الفائقة في جامعة إلينوي وتم إطلاقه في سبتمبر 1993.

انواقع المواقع الالكترونية

هناك العديد من أنواع المواقع، بما في ذلك ما يلي:

مواقع الأعمال: مواقع الويب المصممة لبيع المنتجات أو الخدمات، وغالبًا ما ينتهي عنوان الإنترنت لتلك المواقع بـ com.

المواقع التعليمية: الغرض من هذا النوع من مواقع الويب هو توفير معلومات حول مدرسة معينة ينتهي عنوان الإنترنت بها بـ edu.

الصفحات الحكومية: الغرض من هذا النوع من المواقع هو توفير المعلومات الصادرة عن الوكالات والمكاتب والإدارات الحكومية. عادة ما تكون المعلومات التي تقدمها مواقع الويب الحكومية موثوقة للغاية وعادة ما ينتهي عنوان الويب الخاص بك مع الحكومة.

مواقع الأخبار: الغرض من هذا النوع من مواقع الويب هو توفير معلومات حول الأحداث الجارية وينتهي عنوان الإنترنت الخاص بك بـ com.

صفحات الأعمال: الغرض من هذا النوع من مواقع الويب هو الدفاع عن رأي أو وجهة نظر الشخص أو الترويج له وينتهي عنوان الإنترنت الخاص به على

مواقع شخصية.: الغرض من هذا النوع من المواقع الشخصية هو توفير معلومات عن الفرد. يحتوي عنوان الويب على مجموعة متنوعة من النهايات المتعددة، مثل المعلومات.

 

اهمية تصميم المواقع الالكترونية

يعد موقع الويب أو الموقع الإلكتروني أقوى قناة تسويقية وتقريبًا القناة الوحيدة التي يمكن تصنيفها كقناة ملكية.

تتمثل أهمية تصميم موقع الكتروني في توفير طريقة فريدة للتواصل مع العالم. سواء كنت شخصًا يريد مشاركة أفكاره وأفكاره مع العالم، سواء كنت شركة صغيرة أو كبيرة أو شركة ترغب في بيع منتجاتها وخدماتها

فأنت بحاجة حتمًا إلى موقع ويب لنفسك. أحد أسباب تصميم المواقع الإلكترونية هو الحاجة المستمرة لفتح أسواق جديدة ووجود قوي في العديد من البلدان حول العالم من أجل نشر الخدمات والمنتجات أو حتى المعلومات والحصول على المزيد من الفوائد.

إذا كنت تمتلك نشاطًا تجاريًا أو نشاطًا تجاريًا، فأنت بحاجة إلى موقع ويب وتحسينه لعملك نظرًا لأهميته الكبيرة ونتائجه الإيجابية حتى يظهر على محركات البحث المختلفة. يمكن تلخيص أهمية امتلاك موقع الكتروني على الانترنت.

دبلومة تصميم المواقع الالكترونية

 

دبلومة البرمجه fullstack هتغير حياتك في 8 شهور بس 😍 و اهم محتويات الدبلومه :- جزء ال Front-end 🌐 JavaScript -jQuery -Json- Vue.js جزء الBack-end 🌐 – PHP 8- Laravel 8- Build API -MYSQL 🛑 أول محاضرة #مجاناً عشان تقدر تحكم بنفسك علي جودة محتوي 🔵شهادات معتمدة قابلة للتوثيق من StarPlus and International rehabilitation center بعد إجتيازك ل 80% من ال tasks الخاصة بالدبلومة❤️  🔵

المكان الشيخ زايد الحي العاشر فى القاهرة , او فى الجيزة الطالبية فيصل إحجز دلوقتي وأحصل علي خصم 50 % وغير حياتك 💪

احجز دورك من خلال الرابط التالي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *