تكلفة تصميم تطبيق مثل مرسول - مؤسسة مارسيليا لتصميم المواقع الالكترونية
تكلفة عمل تطبيق مثل هنقرستيشن , من اعمالنا تطبيق مرسول , مين صمم تطبيق مرسول , اهداف تطبيق مرسول , بحث عن تطبيق مرسول , مبرمج تطبيق مرسول , كيف اسوي تطبيق مثل هنقرستيشن
تكلفة عمل تطبيق مثل هنقرستيشن , من اعمالنا تطبيق مرسول , مين صمم تطبيق مرسول , اهداف تطبيق مرسول , بحث عن تطبيق مرسول , مبرمج تطبيق مرسول , كيف اسوي تطبيق مثل هنقرستيشن
تكلفة عمل تطبيق مثل هنقرستيشن , من اعمالنا تطبيق مرسول , مين صمم تطبيق مرسول , اهداف تطبيق مرسول , بحث عن تطبيق مرسول , مبرمج تطبيق مرسول , كيف اسوي تطبيق مثل هنقرستيشن

ما هو تطبيق مرسول  ؟ 

مرسول هو تطبيق يقدم خدمة توصيل المنتجات حيث يمكنك التسوق في مطعم أو متجر أو صيدلية أو سوبر ماركت، وستقوم مرسول بعد ذلك بتسليم طلباتك إلى باب منزلك. يحتوي التطبيق على العديد من الميزات التي تجعله حقًا خاصًا ويقدم خدمة فريدة من نوعها. وبتصميم فريد.

عند تطوير تطبيق مثل مرسول ، يعد هذا النوع من التطبيقات أحد أكثر الأنواع المعروفة المتاحة اليوم ويحظى بتقدير كبير من قبل العملاء لأنه يوفر خدمة مميزة وفعالة. معظمنا ليس لديه الوقت للنزول وشراء الأشياء في الوقت الحالي. تقدم التطبيقات المشابهة لها جميع الطلبات والمواد دون إضاعة الوقت والجهد. تم تطوير التطبيق باحتراف كبير ومهارة عالية من قبل المتخصصين الأكثر تأهيلاً في هذا المجال مع سنوات عديدة من الخبرة والعمل في هذا المجال، مما يعكس جودة المنتج، وهو متاح في مارسيليا.

تُعرف معظم الطرق الرئيسية في المدن والعواصم الكبرى باسم الحشود الكبيرة، ويمكنك أحيانًا تجربة الشلل المروري الكلي، لذلك عليك قضاء الكثير من الوقت في شراء بعض الإمدادات أو الأشياء الضرورية. لذلك نحن نعلم مدى أهمية تصميم تطبيقات الجوال مثل هذا. هذا يوفر لك الكثير من الوقت الذي يمكن أن تضيعه على الطريق ويوفر لك أيضًا مقدار الوقت الذي تقضيه في الانتقال من وإلى المنزل، مما يجعل خدمة التوصيل سريعة وخاصة بأسعار معقولة جدًا.

يمكنك أيضًا توسيع النشاط من خلال خدمات التوصيل الخاصة بك في مدن وبلدان مختلفة. لذلك هذا هو الطلب ويحاول العديد من الأشخاص استخدام هذه الأنواع من التطبيقات. التكلفة لمشروع ليس كبيرًا وكافًا، مع ربح جيد يزداد بمرور الوقت، ومشروع قابل للتطوير تم تطويره وفقًا لسوق العمل. والمدن التي تريد خدمتها.

مميزات وخصائص التطبيق

تطبيق مرسول مصمم خصيصًا للمستخدم السعودي. يدمج التطبيق في ثقافة وتراث المستخدم السعودي. نقدم لك تصميمًا يسمح بتجربة مستخدم رائعة، حيث يتميز التطبيق بسهولة استخدامه وأدائه المستقر والسلس. يحتوي التطبيق على العديد من الوظائف، وهذه هي أهم الميزات:

مميزات التطبيق العميل:

  • تسجيل بسيط في خطوة واحدة وبأكثر من طريقة يمكنك التسجيل عبر حساب Facebook أو Tutir أو Google أو عن طريق رقم الهاتف المحمول
  • ما عليك سوى تأكيد التسجيل والعضوية عن طريق إرسال رسالة (SMS) تصل إلى هاتفك المحمول.
  • سهولة استخدام التطبيق، حيث تفتح الشاشة التالية مخازن بالقرب من موقع الويب الخاص بك وأفضل الصفقات عليه، بالإضافة إلى محرك بحث يسمح لك بتصفح كل منطقة تريدها واختيار نوع المنتج والمنتج الذي تريد إنشاء أفضل الصفقات له.
  • بعد اختيار متجر معين، صفحة بموقعك المحدد والمسافة بين أنت وأكثر مما يبدو أن Teweb يتصفح المتجر ومنتجاته ورؤية العروض التي يقدمها.
  • اختر بسهولة من أكثر من متجر واحد وتعرف على وقت الانتظار.
  • شاشة مخصصة للطلبات، وتتبع حالة كل طلب ومعرفة وقت الانتظار. الوقت المتبقي حتى الطلب يصل.
  • خيارات الدفع المختلفة بالفعل إما نقدا عند الاستلام أو من خلال طرق الدفع الإلكترونية.
  • القدرة على تقييم المرسل والمتجر.
  • انظر الاستعراضات والمراجعات العملاء السابقين للمتجر موثوق بها ومستوى خدمة المناديل.
  • عدد كبير من المحلات التجارية والمطاعم و الصيدليات التي تضمن تغطية جميع مجالات العملاء.
  • فرصة تقديم عروض تسويقية مع قسيمة خصم.

مميزات تطبيق المندوب فى تطبيق مرسول 

يسمح التطبيق بتسجيل السائق (المندوب) في التطبيق، مما يضمن عددًا كبيرًا من أجهزة الكمبيوتر المكتبية لتلبية طلبات العملاء في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. فيما يلي ميزات  التطبيق للمناديب :

  • – سهولة التسجيل حيث يحتوي كل متجر على خاصية التسجيل كمرسول، ويتم التسجيل وتأكيده في خطوات بسيطة.
  • – يمنح التطبيق لوحة تحكم خاصة لمندوب تمكنه من تلقى الطلبات.
  • – يظهر التطبيق على الخريطة موقع العميل من المتجر والمسافة بينهما لتحديد السعر.
  • – يحدد المرسول سعر التوصيل وبعد موافقة العميل علي يتم التواصل معه شات او بالاتصال.
  • – يقوم العملاء بتقميم إداء المندوب وعدد تقييمات المندوب الإيجابية تجعله يحصل على العلامة الموثقة مما يجعل العملاء تختاره بشكل جيد.

يقدم التطبيق مجموعة من الميزات التي تجعله مميز وفريد ويقدم خدمة فريدة للعملاء، فالتصميم مصمم وفق المعايير القياسية لتصميم التطبيقات وهذه أبرز المميزات:

  1. – التطبيق تفاعلي ديناميكي يقدم خدمات طلب الطلبات وتوصيلها.

  2. – لغات التطبيق: اللغة العربية ويمكن إضافة الإنجليزية.

  3. – تصميم احترافي ينبض بالحيوية لواجهات التطبيق حيث تم التصميم خصيصاً للمستخدم السعودي فيأتي التصميم متكامل مع تراث وثقافة وسلوك المواطن السعودي مما يجعل التطبيق أفضل خيار له.

  4. – شاشات تعريفية بكل متجر والعروض التي يقدمها.

  5. – لوحة تحكم باللغة العربية سهلة الاستخدام وإدارة محتوي التطبيق.

  6. – حماية التطبيق من الاختراق

  7. – استخدام قواعد بيانات آمنة ومؤرشفة تضمن حماية بيانات العملاء.

  8. – دعم فني متواصل وتدريب على كافة خصائص التطبيق.

  9. – تصميم ذو جودة عالية وبميزانية تناسب الجميع.

  10. – برمجة خالية من العيوب والأخطاء.

  11. – تصميم سلس ينبض بالحيوية ويحقق تجربة استخدام رائعة.

تكلفة انشاء تطبيق توصيل طلبات

تختلف تكلفة انشاء تطبيق توصيل طلبات من شركة إلى أخرى اعتمادًا على نوع التطبيق والغرض منه والميزات المتاحة.
تعتمد تكلفة إعداد تطبيق لتقديم الطلبات على قدرات شركات تصميم التطبيقات ،
مثل تصميم أهداف تطبيق سهلة الاستخدام ومناسبة للعملاء والمستخدمين، وسهولة التعامل مع العملاء مع التطبيق وتعديل الطلبات، أو إلغاء الطلبات، وتقديم أكثر من طريقة تواصل للعملاء كرسائل نصية قصيرة، يقدمون أيضًا أكثر من طريقة دفع إلكترونية واحدة. على الرغم من كل هذه الميزات التي تقدمها مارسيليا لتصميم المواقع الالكترونية ، إلا أنها تقدم أفضل حزم تصميم تطبيقات الهاتف المحمول وخصومات هائلة لجميع عملائنا الكرام . تصل هذه الخصومات إلى 30٪. يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء من خلال الرقم الوحيد 01096633474 من خلال المكالمة او التواصل عن طريق الواتساب 
تكلفة انشاء تطبيق توصيل طلبات
تكلفة عمل تطبيق مثل هنقرستيشن , من اعمالنا تطبيق مرسول , مين صمم تطبيق مرسول , اهداف تطبيق مرسول , بحث عن تطبيق مرسول , مبرمج تطبيق مرسول , كيف اسوي تطبيق مثل هنقرستيشن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *