ماهي اسعار تصميم اعلان في مصر 2024 - مؤسسة مارسيليا لتصميم المواقع الالكترونية
اسعار تصميم اعلان في مصر

اسعار تصميم اعلان في مصر

الفهرس

ازدهرت حركه التسويق الالكتروني في مصر في الاونه الاخيره وخصوصا فى البحث عن اسعار تصميم اعلان في مصر وذلك  نتيجه للتطور التكنولوجي الذي وصلنا له الامر الذي دفع العديد من المؤسسات والمتاجر
الي اللجوء الي شركات التسويق الالكتروني لكي تقوم بتصميم اعلان لها

نتيجه لذلك قامت شركات التسويق الي تطوير خدماتها بشكل اكبر مما يتيح للعميل اكبر قدر من الخدمات
والغريب في الامر انك تشاهد في يومك الكثير من الاعلانات ولكن لا تلتفت لها بشكل مؤثر
هل معني هذا انها لم تقوم باداء وظيفتها ؟ بالطبع لا
ستجد انك بالفعل شاهدت الاعلان وفهمت محتواه وعقلك الباطن قام بفحص الاعلان دون ان تدري
هذا معناه انه يجب توافر عدد من الخصائص في الاعلان حتي يؤدي وظيفته

الخصائص الواجب توافرها عند تصميم اعلان

  • ان يكون الاعلان ملفت للعين اي بمعني اخر ان يقوم الاعلان جاذب للماره في الشوارع او مستخدمين شبكات الانترنت
  • ان يحتوي الاعلان علي فكره واضحه وظاهره للجميع مثل اعلان شركه مرسيدس
  • الا يكون معقد او صعب علي العين فهمه واستيعابه من الوهله الاولي
  • البعد عن الطرق التقليديه في التصميم بالعكس ان اغلب المستلكين الان من ابناء جيل الفسيبوك
  • معرفه المدن والسكان المستهدفين من الاعلان من حيث الطبقه الاجتماعيه والمنطقه الجغرافيه
  • ان تكو ن الالوان المستخدمه في تصميم الاعلان مناسبه للمحتوي الموجوده في الاعلان

اهميه تصميم الاعلان 

  1. الوصول الي شريحه اكبر من الجماهير المستهدفه والوصول الي الطبقات المعنيه بالاعلان نفسه
  2. زياده الربح بشكل ملحوظ من خلال الانتشار الاكبر للاعلان
  3. توضبح الافكار والخدمات التي تقدمها المؤسسه الي العملاء بشكل بسيط وسهل
  4. تردد صوره الشركه والاعلان في اذهن الجماهير
  5. الثاثير الكبير في الجماهير التي تشاهد الاعلان سواء علي وسائل التواصل او في الشارع
  6. الترويج الي المنتجات الجديده والعروض الجديده بشكل مستمر
  7. المساعده في ظهور المؤسسات بشكل افضل
  8. خلق رابط بين العملاء وبين الشركه التي تقوم بالاعلان

افضل الشركات المتخصصه فى تصميم اعلان في مصر

اسم الشركة الوصف
شركة أي اس جي ISGشركة اي اس جي شركة اى اس جي ISG Middle East LLC

مؤسسة مارسيليا هي مؤسسة مصرية رسمية ومرخصة من وزارة الاستثمار , متخصصة فى تقديم خدمات تصميم المواقع والتسويق الالكتروني وتطبيقات الموبايل , نسعي لتقديم افضل الخدمات فى مجالات الويب وبأفضل الاسعار ى متناول العميل  مؤسسة مارسيليا افضل شركة تصميم مواقع فى مصر , حيث انها لديها الخبرة فى تقديم خدمات تصميم المواقع والتطبيقات منذ عام 2012 حيث تضم الشركة افضل فريق لتنفيذ خدمات تكنولجيا المعلومات وبرمجة وتصميم المواقع والتطبيقات الالكترونية فى مصر
شركة مايكروسوفتشركة مايكروسوفت ‏ شركة متعددة الجنسيات تعمل في مجال تقنيات الحاسوب، يبلغ عائدها لسنة 2016 أكثر من 85 مليار دولار، ويعمل بها 114,000 موظف وهي أكبر مصنع للبرمجيات في العالم من ناحية العائدات اعتباراً من عام 2016. تطوّر وتصنِّع وترخِّص مدى واسعا من البرمجيات للأجهزة الحاسوبيّة
شركة VMwareشركة في إم وير ‏ هي شركة تقوم بتوفير برمجيات الحوسبة السحابية ومحاكاة أنظمة التشغيل. تأسست في عام 1998 م، ومقرها بالو ألتو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية وهي مملوكة لشركة إي إم سي. البرمجيات المكتبية ل«في إم وير» تعمل على مايكروسوفت ويندوز، جنو/لينكس وMac OS X. ويكيبيديا
شركة الفاشركة ألفابت (بالإنجليزية: .Alphabet Inc)‏ هي شركة أمريكية تم تأسيسها في أغسطس 2015 من خلال إعادة هيكلة شركة Google ويقع مقرها الرئيسي في ماونتن فيو في كاليفورنيا، تعد هي الشركة القابضة لشركة جوجل ومجموعة من الشركات أخرى التي كانت تابعه لها من ضمنها: Wings وCalico وBoston Dynamics، ومختبرات جوجل (X Lab)، قام بتأسيس الشركة كلاً من لاري بايج وسيرجي برين مؤسسي شركة جوجل. وقد تم اختيار لاري بيج في منصب المدير التنفيذي للشركة، وسيرجي برين كرئيس للمجموعة، وتم اختيار إيريك شميت كرئيس مجلس الإدارة للشركة.

شركة اي بي امآي‌بي‌إم (بالإنجليزية: IBM) هي شركة عالمية متعددة الجنسيات تعمل في مجال تصنيع وتطوير الحواسيب والبرمجيات.كلمة IBM هي اختصار لـ International Business Machines تزاول شركة آي بي إم نشاطها منذ سنة 1911م ومقرها مدينة ارمونك في نيويورك ،الولايات المتحدة الأمريكية.
شركة اوراكل شركة أوراكل ‏ هي واحدة من أضخم وأهم شركات تقنية المعلومات بشكل عام وقواعد البيانات بشكل خاص. تأسست شركة أوراكل في العام 1977 على يد «لاري اليسون» ولدى الشركة عدد من مراكز الخدمة للعملاء في أكثر من 145 دولة.


كم تكلفة اسعار تصميم اعلان في مصر بواسطة مؤسسة مارسيليا

 

تكلفة تصميم الإعلان في مصر تختلف بناءً على العديد من العوامل، بما في ذلك حجم الإعلان، والمواد المستخدمة، ومستوى تعقيد التصميم، والوقت المستغرق لإنجازه، ومكان وجود الشركة المتخصصة في التصميم.

  • يتم تحديد تكلفة تصميم الإعلان بناءً على أجرة ساعة العمل أو بتحديد رسوم ثابتة للمشروع. في المتوسط، أسعار تصميم الإعلان في مصر تتراوح بين 500 إلى 5000 جنيه مصري أو أكثر، وذلك يعتمد على العوامل المذكورة سابقًا.

من الأفضل أن تتصل بشركات التصميم في مصر وتطلب عروض أسعار محددة لمشروعك المحدد لتحصل على تقدير دقيق للتكلفة. قد تجد شركات تصميم تقدم أيضًا حزم أسعار محددة للخدمات الإعلانية المعروفة مسبقًا مثل تصميم الشعارات أو البنرات الإعلانية.

حجم الإعلان: يعتبر حجم الإعلان أحد العوامل الرئيسية في تحديد التكلفة. عادةً ما يكون الإعلان بأحجام مختلفة، مثل A4 أو A3 أو لافتات كبيرة. كلما زاد حجم الإعلان، زادت تكلفة تصميمه.
المواد المستخدمة: تختلف تكلفة المواد المستخدمة في تصميم الإعلانات، مثل الورق، الألواح، الاعتمادات، الأحبار، وغيرها. يعتمد ذلك على نوع وجودة المواد التي تفضل استخدامها في الإعلان.
مستوى تعقيد التصميم: إذا كان التصميم معقدًا ويتطلب تفاصيل دقيقة، فمن المحتمل أن يستغرق وقتًا أطول لتصميمه وبالتالي يؤدي إلى زيادة التكلفة. على سبيل المثال، التصاميم ثلاثية الأبعاد أو التصاميم المعقدة التي تتطلب مهارات تقنية خاصة قد تكون أكثر تكلفة.
الوقت المستغرق: إذا كنت بحاجة إلى تصميم الإعلان في وقت قصير، فقد يتعين عليك دفع رسوم إضافية للحصول على خدمة سريعة. فعندما يكون لديك جدول زمني محدد أو حاجة ملحة، فإن الشركة المتخصصة في التصميم قد تفرض رسوم طارئة لإنجاز العمل في الموعد المطلوب.
مكان الشركة المتخصصة في التصميم: يمكن أن يؤثر موقع الشركة المتخصصة في التصميم على تكلفة الخدمة. فعلى سبيل المثال، الشركات الموجودة في مناطق ذات تكاليف أعلى قد تفرض أسعار أعلى بالمقارنة مع الشركات الموجودة في مناطق تكاليف أقل.

يجب أن تتذكر أن هذه العوامل قد تختلف من شركة لأخرى وتعتمد على سياسة التسعير الخاصة بها. لذلك، من الأفضل التواصل مع شركات التصميم المختلفة والحصول على عروض أسعار محددة لمشروعك لتحصل على تقدير دقيق لتكلفة تصميم الإعلان في مصر.

 

 

اقرأ ايضا : تصميم الجرافيك

             مفهوم المدراس الالكترونيه

             التسويق الالكتروني

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *