أفضل باقات تصميم المواقع 2024 - مؤسسة مارسيليا لتصميم المواقع الالكترونية
أفضل باقات تصميم المواقع

بعد زيادة أهمية تصميم المواقع الإلكترونية، يبحث الكثير من الأشخاص عن باقات تصميم المواقع وأهم عروض شركات برمجة مواقع الويب، حتى يتم الاختيار الباقة الأنسب للميزانية، لذلك نتعرف على كيف تربح من موقعك الإلكتروني عبر الإنترنت.

ما هو تصميم مواقع الكترونية؟

تصميم مواقع الويب ما هو إلا فن تخطيط وترتيب عناصر الموقع الإلكتروني سواء كان الواجهة الأمامية والخلفية وما يحتويه من وسائط، ملفات، صور، وروابط داخلية وصفحات ويب، مع اختيار الألوان، ونوع الخطوط، الرسومات والأزرار حتى يظهر بالشكل المثالي أمام الزوار عبر الإنترنت، حتى تلبي كافة متطلبات العملاء.

ما هو اختصاص تصميم المواقع؟

يعد البحث عن أفضل عروض باقات تصميم المواقع من الأمور الهامة، كذلك معرفة ما يقوم به مصمم الموقع أمر ضروري لمعرفة ما هي المسؤولية التي يتحملها، لذلك نوضح اختصاص مصمم مواقع الويب على النحو التالي:

  • اختيار نوع الخطوط المناسبة لجميع الزوار والمريحة للنظر حتى لا يشعر الزائر بعدم الراحة أثناء تواجده داخل موقعك.
  • كذلك اختيار عدد الألوان والتي يجب أن تكون ملائمة لطبيعة النشاط التجاري.
  • تحديد عدد صفحات الويب التي تتوقف على حجم النشاط التجاري.
  • تحديد أماكن الصور، الشعارات، الوسائط ومقاطع الفيديو وغيرها من العناصر التي تظهر داخل الموقع الإلكتروني.
  • يعمل على إنشاء إصدارات متطورة من المواقع الإلكترونية لكي يتم عرضها على سطح المكتب والهواتف الذكية.

 كيف يمكنك اختيار أفضل باقات تصميم المواقع ؟

تصميم موقع الويب يعد خطوة حاسمة في بناء وجودك على الإنترنت. إذا كنت تبحث عن تصميم موقع ويب جذاب وفعال، فإن اختيار الباقة المناسبة من مزود خدمات تصميم المواقع يمكن أن يكون قرارًا مهمًا. هناك العديد من الباقات المختلفة المتاحة، ولكن يجب عليك مراعاة عدة عوامل قبل اتخاذ القرار النهائي. إليك أفضل باقات تصميم المواقع التي يمكنك النظر فيها:

 1. الباقة الأساسية:
تتضمن هذه الباقة عادةً التصميم الأساسي للموقع، مع عدد محدود من الصفحات والميزات. قد تشمل بعض الباقات الأساسية أيضًا خدمات الاستضافة ونطاق الويب لفترة محدودة. هذه الباقة مناسبة للأفراد أو الشركات الصغيرة التي تحتاج إلى وجود أساسي على الإنترنت بتكلفة منخفضة.

 2. الباقة المتوسطة:
تشمل هذه الباقة تصميمًا متقدمًا للموقع، مع عدد أكبر من الصفحات والميزات. قد تشمل أيضًا خدمات الاستضافة والدعم الفني المتقدم. تعتبر هذه الباقة مناسبة للشركات الصغيرة إلى المتوسطة التي ترغب في توسيع وجودها على الإنترنت وتقديم خدماتها بشكل أفضل.

 3. الباقة الاحترافية:
تقدم هذه الباقة تصميمًا متطورًا وشاملًا للموقع، بما في ذلك تخصيصات متقدمة، وتكامل مع منصات التواصل الاجتماعي، والتسويق عبر الإنترنت. كما تشمل أيضًا خدمات الاستضافة عالية الجودة والدعم الفني المتخصص. تعتبر هذه الباقة مثالية للشركات الكبيرة والمؤسسات التي تحتاج إلى تواجد قوي واحترافي على الإنترنت.

 4. الباقة المخصصة:
تتيح هذه الباقة للعملاء تخصيص كل جزء من تصميم الموقع وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة. يتم تطوير الموقع بشكل فردي وفقًا للمواصفات والمتطلبات المحددة، مما يجعلها مناسبة للمشاريع الضخمة والمتطلبات الخاصة.

كيف تختار الباقة المناسبة؟

عند اختيار باقة تصميم موقع الويب المناسبة، يجب مراعاة العوامل التالية:

1. الميزانية: تحديد ميزانية محددة يمكنك الاستثمار في تصميم الموقع.

2. احتياجات الأعمال: ما هي الأهداف التي تريد تحقيقها من خلال الموقع.

3. المميزات المطلوبة: قم بتحديد الميزات التي ترغب في تضمينها في موقعك والتي تلبي احتياجات عملك بشكل مثالي.

4. دعم العملاء والصيانة: تحقق من سهولة التواصل مع فريق الدعم الفني وتوفر خدمات الصيانة بعد إطلاق الموقع.

 

لو بتبحث عن شركة لبرمجة وتطوير موقعك الالكترونى يرجي التواصل معنا من خلال الواتساب ⁦+201091371348

خطوات تصميم المواقع وبرمجتها والفرق بينهما؟

يعد الحصول على تصميم موقع إلكتروني احترافي أمر ضروري في ظل التطور التكنولوجي الهائل، حيث أنه وسيلة مثالية للترويج عن مختلف الأنشطة التجارية، لذلك فإن معرفة باقات تصميم المواقع وخطوات تصميم المواقع الإلكترونية من الأمور الهامة، نوضحها لكم على النحو التالي:

1. حدد الهدف

قبل التفكير في إنشاء الموقع الإلكتروني ينبغي تحديد الهدف من تصميم موقع الويب، لذلك فهناك عدة أسئلة يتم طرحها وهي ما هو مجال نشاط موقعك؟ ما هو الجمهور المستهدف لنشاطك؟ ما هي الخدمات التي توفرها عبر موقعك؟ من هم منافسيك في السوق؟

2. تحديد نطاق موقعك

يتم تحديد صفحات الويب وما هي أهم الخصائص التي ينبغي توفيرها داخل كل صفحة وكيفية الربط بين هذه الصفحات، مع تحديد الجدول الزمني لإتمام كل الأهداف المطلوبة.

3. إنشاء خريطة موقعك

يعد تصميم موقع الكتروني بدون خريطة هو بمثابة الحكم على مشروعك بالفشل، تسمح خريطة الموقع بالتعرف على أهم عناصر الموقع الإلكتروني، وكذلك تحديد طرق الربط بين صفحات الويب والخصائص الخاصة بالموقع.

4. إنشاء المحتوى:

لابد من الاهتمام بتقديم محتوى موقع جذاب مفيد لكل الزوار، حتى يمكنك لفت الانتباه وتوليد المزيد من الزوار وكسب ثقتهم، لذلك إن كان موقعك في مجال التسويق الالكتروني عليك توفير كافة المعلومات على موقعك.

5. تصميم العناصر المرئية:

يعد توفير عناصر مرئية احترافية من الأمور التي تساعد على انتشار الموقع وجذب الانتباه بشكل كبير، لذا عليك الاهتمام بتوفير صور بجودة عالية، مقاطع فيديو، فإن الصورة بقيمة ألف كلمة.

6. اختبار الموقع:

هي الخطوة قبل الأخيرة التي من خلالها يتم التأكد من تصميم موقع الويب باحترافية، وتجنب حدوث الكثير من الأخطاء بعد نشر الموقع عبر شبكة الإنترنت.

7. إطلاق موقع الويب:

بعد التأكد التام من كل صفحات الموقع والواجهة الأمامية والخلفية والوسائط يتم إطلاق موقع الويب حتى تواجه به العالم كله عبر الإنترنت.

الفرق بين تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية؟

يقع الكثير من الأشخاص في خطأ كبير وهو أنه ليس هناك فرق بين التصميم والبرمجة لمواقع الويب لذلك نوضح الفرق بينهما على النحو التالي:

1. تصميم المواقع:

هو الاهتمام بالجرافيك الخاص بالموقع سواء كان يتمثل في تقسيم صفحات الموقع و البنرات، كذلك الأيقونات، الخطوط والألوان التي لابد أن تكون مناسبة لكل الزوار، تصميم الموقع والاهتمام بكل عناصر الموقع الداخلية حتى يلفت الانتباه.

2. برمجة المواقع الالكترونية:

يتم الاهتمام بكل ما يخص السيرفر، والعناصر التي لا تظهر للزائر، كما يتم الاعتماد على عدة لغات برمجة لظهور الموقع بالشكل المناسب للزوار، وكذلك استخدام الأكواد وكتابة الأوامر عبر برنامج معينة تساعد على إتمام هذا الأمر.

مميزات الموقع الالكتروني؟

أصبح لا غنى عن تصميم موقع ويب يعبر عن طبيعة نشاطك التجاري الذي تقدمه للعملاء، حيث يوفر إنشاء موقع الكتروني العديد من المزايا نوضحها على النحو التالي:

  • يساعد تصميم الموقع الالكتروني الاحترافي على زيادة حركة المرور للموقع من خلال إنشاء موقع ويب متوافق مع محركات البحث.
  • كما تسمح بتوفير فرص النمو وفتح المزيد من الأسواق فمن خلال عرض المنتجات والخدمات الموقع على أوسع نطاق حول العالم.
  • تعزيز الوعي بالعلامة التجارية في السوق، حيث يساعد على معرفة ما يقدمه موقعك وأهم مزايا المنتجات التي يوفرها موقعك.
  • توليد المزيد من العملاء، وتحويل العملاء المحتملين إلى دائمين وكسب ثقتهم، والقدرة على التواصل المستمر معهم طوال الوقت.
  • استقبال تعليقات العملاء التي تساعد على تطوير المنتجات لكي تلبي كافة احتياجات العملاء.

 باقات تصميم المواقع؟

تتفاوت باقات تصميم المواقع من شركة لأخرى، حيث تسعى شركات التصميم إلى توفير عروض لتصميم مواقع الويب لكسب ثقة الكثير من العملاء، حيث تتوقف تكلفة المواقع الإلكترونية، بناءً على العديد من المواقع منها خبرة الشركة، حجم الموقع الإلكتروني، عدد صفحات الويب، كذلك سعر تصميم الصور والأقسام الداخلية للموقع الإلكتروني، والخدمات الإضافية مثل التسويق الالكتروني، تطوير وصيانة الموقع، لذلك ابحث عن أفضل باقات تصميم المواقع المناسبة لك.

كيف تربح من موقعك على الانترنت؟

تتعدد طرق الربح من المواقع الالكترونية، والتي تحقق عائد كبير لأصحاب المواقع لذلك نوضحها لكم خلال النقاط التالية:

  • التسويق بالعمولة.
  • الربح عبر منصات التواصل الاجتماعي.
  • كذلك الربح عبر جوجل أدسنس.
  • الربح عن طريق إعلانات الظهور، كلما زاد نسبة متابعة موقعك كلما زاد قيمة الربح.
  • يمكنك الربح عبر التسويق للمنتجات التي توفرها عبر موقعك على أوسع نطاق.

أفضل شركة تطوير مواقع الكترونية

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة تطوير مواقع الويب فأنت في المكان الصحيح، شركة Marslia واحدة من الشركات الرائدة المتخصصة في تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية، والتي توفر باقات تصميم المواقع المناسبة لكل الميزانيات المختلفة، كما لديها طاقم عمل يتميز بالخبرة والقدرة على تصميم أي موقع إلكتروني مهما كان نشاطه.

ختاما 

يعتبر تصميم موقع ويب احترافي هو الواجهة الأولى للزوار، لذلك عليك اختيار أفضل شركة تصميم مواقع الكترونية لضمان الحصول على خدمات تصميم وبرمجة احترافية، كذلك الاهتمام بالتسويق للموقع الخاص بك يساعد على تحقيق الأهداف المطلوبة.

اقرا ايضا 
افضل عروض تصميم المواقع فى مصر 2025
تكلفة تصميم موقع الكتروني 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *