أسماء شركات تكنولوجيا المعلومات في مصر - مؤسسة مارسيليا لتصميم المواقع الالكترونية
أسماء شركات تكنولوجيا المعلومات في مصر, أسماء شركات برمجة في مصر, اقتراح أسماء شركات كمبيوتر, أسماء شركات تكنولوجيا المعلومات في أمريكا, شركات البرمجة في مصر للتدريب 2020, دليل شركات البرمجة, شركات برمجة مواقع في مصر, أفضل شركات البرمجة

أسماء شركات تكنولوجيا المعلومات في مصر

يعد العمل في مجال التكنولوجيا من أكثر الأعمال التجارية ربحًا، وهنا أسماء أشهر الشركات في هذا المجال.

تحتل Apple المرتبة الأولى، تليها Samsung و Google

أصدرت Gartner قائمتها لعام 2016 لأفضل 100 شركة تركز على تكنولوجيا المعلومات، بناءً على إيراداتها في تكنولوجيا المعلومات (باستثناء خدمات الاتصالات) ومكونات التكنولوجيا. تتصدر Apple القائمة بإيرادات تقنية تزيد عن 218 مليار دولار دولار أمريكي – ما يقرب من 79 مليار دولار أكثر من سامسونغ التي احتلت المرتبة الثانية في القائمة. قدمت شركة Gartner هذه النتائج في مؤتمر Gartner Technology للنمو والابتكار في دبي، والذي يستمر حتى يوم الأربعاء.

لأول مرة، أصدرت Gartner تصنيفًا لأكبر 100 شركة تقنية في العالم بناءً على الإيرادات التي تحققها هذه الشركات في أسواق تكنولوجيا المعلومات (باستثناء خدمات الاتصالات) ومكونات التكنولوجيا. يمكن لرواد الأعمال في مجال التكنولوجيا وقادة الأعمال استخدام قائمة Gartner لأقوى 100 شركة تقنية في العالم لقياسها الأداء التنافسي لعملية التحول من ما يسمى بـ “القوى التكنولوجية” (تقارب الوسائط الاجتماعية وتقنيات الهاتف المحمول والحلول السحابية وتكنولوجيا المعلومات التي تقود سيناريوهات الأعمال الجديدة) إلى الأعمال التجارية الرقمية كقوة دافعة لقرارات شراء التكنولوجيا.

وفي هذا الصدد، قال جون ديفيد لوفلوك، نائب الرئيس وكبير المحللين في شركة جارتنر: “تتغير احتياجات مشتري حلول تكنولوجيا المعلومات، حيث يركز الرؤساء التنفيذيون على تحقيق النمو وأكثر تركيزًا على تحقيق النتائج المالية واستثماراتهم والإنفاق على التكنولوجيا. معلومة. ظل اتحاد القوى التكنولوجية في دائرة الضوء لسنوات، لكن تأثير الأعمال الرقمية بدأ في إنشاء فئات جديدة من التكنولوجيا. ”

تقول أبرز ثلاث شركات (Apple و Samsung و Google) إن معظم أعمالها ترجع إلى التوأم وتكاملهما الوثيق مع مفهوم تحالف القوة التكنولوجية ؛ حيث أن الطلب على هذه الأجهزة والخدمات من الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية ستستمر في الوجود (ستدعم الحلول السحابية جميع مبادرات الأعمال الرقمية)، لكنها ستتغير محفزات أقل أهمية لمزيد من مفاهيم السلع والمستهلكين وعمليات المشروع والإنفاق.

سوف تترك الشركات العملاقة في الخدمات الرقمية بصماتها في عام 2017:

اقرأ ايضا :

مع تكثيف الشركات والمؤسسات لجهودها لرقمنة أعمالها ومنتجاتها، يمكن لعمالقة التكنولوجيا (Google و Apple و Facebook و Amazon و Beidou و Alibaba و Tencent) أن تصبح أكثر انخراطًا بل وتتحكم بشكل كامل في التجربة الرقمية.

وأضاف لوفلوك: “أصبح عمالقة التكنولوجيا هم الأوصياء على أي عمل يقدم خدمات ومحتوى رقميًا للمستهلكين. ويجب على أي شركة تتطلع إلى التفاعل بين عملائها وعالمهم الرقمي التفكير في الشراكة مع واحدة أو أكثر من هذه الشركات العملاقة. التعامل مع شركة . ”

نظرًا لأن عملاق الخدمات الرقمية لا يركز على الأعمال الموجهة للأعمال، فهناك فرصة للشركات الأخرى لتأخذ زمام المبادرة وتحقيقها

اكثر من 100 اسم لشركات التقنيه 

اقتراح اسماء شركات تقنية معلومات

اقتراحات لك لأسماء شركات التقنيه .

تراث نوبل الأصالة الأصلية إعصار راما . المرتفعات . Hill Torch City

بعض الأسماء المقترحة لشركات البرمجيات

أسماء أشهر شركات البرمجة

1- مايكروسوفت

2- IBM

3- Android

4- أوبونتو

5- نظام التشغيل Linux

6- Tizen

7- Oracle

8- Adobe

9- Salesforce

10- Symantec

تكنولوجيا المعلومات

مع استمرار ازدياد التكنولوجيا المتاحة في العالم، تزداد الحاجة إلى برنامج لتشغيله بشكل كامل، فإذا كنت تبحث عن مجال واعد، فإن التكنولوجيا والبرمجيات هي مستقبل العالم، فهناك العديد من الأنواع المختلفة المطلوبة للتشغيل أبسط برامج الأجهزة التي طورها أشخاص مثلك.

كيفية بدء شركة البرمجيات

عادة ما يتطلب بدء شركة برمجيات تطوير برنامج مرغوب فيه، ربما يكون جديدًا وفريدًا، أو حتى مجرد إصدار جيد بما يكفي للتنافس مع البرامج الحالية، إذا كنت تريد القيام بذلك بشكل قانوني، فيجب عليك تسجيل برنامجك لدى الدولة. أي ضرائب قد تكون مطلوبة على هذا المستوى أيضًا، الجزء الأكبر من امتلاك شركة برمجيات هو محاولة صنع اسم جيد لنفسك وعلامة تجارية موثوقة تبرز في الصناعة، يبدأ الكثير من الناس كمطورين للبرامج المستقلة ولا يكتشفون أبدًا اختراقهم، فقد تكون العلامة التجارية مجرد سؤال .

نصائح لبدء شركة برامج

تحتاج كل علامة تجارية إلى اسم قوي، وعندما يتعلق الأمر بأسماء شركات البرمجيات، فإن الاحتمالات لا حصر لها حيث يمكن تطوير البرامج بالطرق التالية:

1- الاحتراف

يجب أن تكون شركة البرمجيات المحترفة محترفة لأنها عمل احترافي يمكن إدخاله، وعلى أي حال من منظور المبيعات، عليك أن تعطي للشركة اسمًا يبدو ناجحًا لأن ذلك يساعد الشركة أيضًا على النجاح.

2- نوع البرنامج

إذا كنت تعمل على برنامج واحد، فاستخدمه في ميزة التسمية الخاصة بك أو تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة أو تطبيق WordPress وصنف عملك على أنه عملك الخاص.

3- شروط الصناعة

هناك الكثير من المصطلحات الصناعية التي يمكنك استخدامها لإنشاء اسم لشركتك، لذا استخدم هذه الطريقة لإثارة بعض أفكار الأسماء. لا تنس أنك تريد اختيار اسم يسهل على الناس تذكره، وإذا سمعه شخص ما، فستكون هناك علامة فريدة.

4- الشعار

إذا كنت تواجه مشكلة في تحديد بعض الأسماء المختلفة، فتحقق من الأسماء التي تلهم أفضل أفكار الشعار إذا كان لديك شعار أو تصميم جيد يمكن أن يساعدك على النجاح في شركتك.

ابدأ في التطوير

تعتبر تسمية شركة البرمجيات الخاصة بك خطوة كبيرة في إنشاء مشروع تجاري ناجح لنفسك، لذا لا تشعر بالاندفاع، يجب أن يكون إنشاء مشروعك الخاص عملية أبطأ على أي حال حتى تتمكن من بنائه بقوة من الداخل إلى الخارج دون حدوث أي أخطاء، مثل يجب أن يكون البرنامج الذي ستقوم بتطويره بطيئًا عند إنشائه.

بعض الأسماء المقترحة لشركات البرمجيات

يمكنك بدء بعض الأسماء العربية: 1- الرؤية 2- الاتصال 3- الأمان 4- التقدم 5- الاستمرارية ويمكنك اختيار بعض الأسماء الإنجليزية مثل: 1- تروس تيك 2- تيك الأجانب 3- مواقع الويب 4- Webgigs

واليك ابرز6شركات عالميه.

1- مايكروسوفت

تم تسمية البرنامج العملاق تكريمًا للاختراعات والمعالجات الدقيقة المتقدمة التي جعلت الكمبيوتر ممكنًا، وتركيزه على البرامج.

2- IBM

إنه اختصار لـ International Business Machines، وعلى الرغم من أن الاسم ليس مبتكرًا بشكل خاص، إلا أنه لا يعني أي شيء، إنه مختلف تمامًا وبالتالي يثق به العملاء.

3- Android

بمعنى روبوت أو إنسان، سمي على اسم الخيال العلمي، ويمثل الاسم طموح الشركة وثقافتها في تطوير البرمجيات، وكذلك عرض الشركة للذكاء الاصطناعي المنهجي.

4- أوبونتو

كلمة أوبونتو في اللغة الأفريكانية تعني الطبيعة البشرية، أو أننا موجودون بسبب الآخرين، وتعكس المصدر المفتوح لاحتياجات الشركة والحب الذي يحبها العملاء لها.

5- نظام التشغيل Linux

تقدم الشركة نظام تشغيل مجاني، واسمها الفريد والجذاب معروف في جميع أنحاء عالم التكنولوجيا.

6- Tizen

اختارت شركة البرمجيات منصة مفتوحة المصدر تحمل اسمًا فريدًا وغير مألوف لا يشبه أي شيء آخر من أجل تكوين مكانة وعلامة مميزة في السوق.

7- Oracle

سميت الشركة على اسم أوراكل، والتي تعني الشخص كلي العلم، وتسعى الشركة إلى أن تكون مصدرًا للمعلومات والإرشاد لعملائها.

8- Adobe

باعتبارها واحدة من أكثر العلامات التجارية الموثوقة لبرامج الكمبيوتر، فقد اشتق اسمها من مواد البناء المصنوعة من الأرض والمواد العضوية، والتي قد تمثل مكانتها التأسيسية في البرمجيات.

9- Salesforce

إنه اسم عام وصفي وعملي، وتعمل برامجه “كقوة” للعملاء، مما يؤدي إلى زيادة الإنتاجية والمبيعات.

10- Symantec

شركة برمجيات أمان يمثل اسمها فهمًا أعمق للفروق الدقيقة في الأمان عبر الإنترنت.

تكنولوجيا المعلومات

يجب أن يتعلم مطورو البرمجيات الترميز، وريادة الأعمال، والقرصنة الإنتاجية، ومكافحة الفيروسات، والتشفير، والحوسبة السحابية، والذكاء الاصطناعي، وبرامج تصميم الرسوم، والهندسة، والمحاسبة، ولكي تظل الأعمال التجارية قادرة على المنافسة، فأنت بحاجة إلى أكثر البرامج موثوقية وأفضلها. الأكثر أمانًا، لذلك يعتمد السوق على الابتكار وتصبح أفضل المنتجات وأكثرها تميزًا رائدة في السوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *