تسعيرة تصميم هوية تجارية - مؤسسة مارسيليا لتصميم المواقع الالكترونية

باقات الهوية التجارية

مساحة الاستضافة غير محدودة
باندويث غير محدود
ايميلات رسمية غير محدودة
شهادة ssl لتصفح الموقع على البروتوكول الآمن https
دعم فني طول فترة الاستضافة عن طريق الايميل الرسمي من 10 صباحا الى 10 مساءا
دومين .com & .net & .org
تصميم لوجو خاص بالشركة
توافق الموقع مع محركات البحث
لغة الموقع عربي + انجليزي
تصميم الموقع متجاوب مع جميع الاجهزة
عدد غير محدود من الصفحات
عدد غير محدود من الاقسام
معرض صور داخل الموقع
اضافة جميع البيانات الخاصة بالمصور
التحكم فى الاقسام , المنتجات , الاعضاء من خلال لوحة التحكم
لوحة تحكم خاصة للعميل و للتاجر
اضافة اسعار الغرف
التسجيل فى الموقع
اظهار الغرف المتاحة والغير متاحة
اضافة التفاصيل الخاصة لكل فندق وتقييم الفندق و اراء العملاء
الحجز اون لاين عن طريق الموقع دون الحاجة للذهاب الى الفندق

تصميم هوية تجارية

  • تساعدك علي زيادة ثقة العملاء في الخدمات التي تقدمها الشركة، فيعمل تصميم شعار الهوية التجارية علي تحسين جذب العملاء للخدمات التي تقدمها الشركة وتحسين صورة الشركة أمام العملاء، ولذلك يجب مراعاة عنصر الابتكار والجاذبية عند تصميم هوية الشركة.
  • الابتكارية وجودة التصميم، يجب البحث عن شعار مميز ومبتكر لنشاطك التجاري، مما يعكس انطباع جيد لدي العملاء بأنهم يتعاملون مع شركة ذات كيان كبير وتقدم خدمات مميزة.
  • تساعدك الهوية التجارية علي الترويج لنشاطك التجاري، ويمكنك أيضا القيام بتصميم الكثير من الشعارات التجارية التي تعبر عن هويتك التجارية، والقيام بنشرها علي السوشيال ميديا مما يساعدك زيادة عملائك وكسب ثقتهم.
  • تعمل هوية الشركات علي ترك انطباع جيد لدي العملاء.
  • إن تصميم هوية تجارية مميزة وفريدة يساعدك علي التميز في العمل، والقدرة علي منافسة الشركات في العمل.

سعر تصميم هوية تجارية

قبل التعرف على الأسعار الخاصة بتصميمات، تحتاج أولاً إلى التعرف على ماهية الهوية التجارية أو ما يُطلق عليه باللغة الإنجليزية البراند والتي أًبحت من المصطلحات الدارجة في التسويق وفي مجال عمل الشركات، والتي من خلالها ستوضح لك أهميتها في الترويج وخدمة شركتك. تُعرف الهوية التجارية أنها مجموعة المؤثرات البصرية التي يقوم مصمم من أجل العمل على ترسيخ شكل منتجاتك  واسمه وشكل التصميم الخاص بها في ذهن العميل حتى يتذكره ويعرف بمجرد النظر إليها، بما يكسبه الثقة والشهرة ويجعله علامة يرغب المستهلك في اقتنائها مهما ظهرت  منتجات أخرى منافسة.

وهناك الكثير من العلامات التجارية الشهيرة التي بمجرد رؤية التصميم الخاص بها تتذكرها فوراً، أو قد يرتبط المنتج بها بشكل عام، فعند الرغبة في المياه الغازية فإنك تُطلق عليها اسم بيبسي أو كوكاكولا، حيث يشتهر لوجو شركة بيبسى بالكورة ذات الألوان الثلاثة ولون العبوة الأزرق، أما  كوكاكولا فتشتهر بلون الزجاجة الأحمر والكتابة بالأبيض، وغيرها من الشركات المختلفة، ومن هنا يظهر أهمية الهوية التجارية في التحكم وتوجيه سلوك المستهلك وتشجعيه على التعامل مع شركتك أو منتجك مها ظهر من منافسين جدد.

تصميم هوية تجارية متكاملة

توفر الحماية للمنتج واستئثار الانتفاع بها، واستعمالها على منتجاته لدلالة على أن هذه العلامة تخصه من حيث الإنتاج ولكن يجب العلم جيدا تكلفة تسجيل علامة تجارية أو تسعيرة تصميم هوية تجارية بما يساعدك في مشروعك التجاري.

تعزز روح المبادرة في العالم من خلال سعي المنتجين إلى تحسين وتطوير منتوجاتهم لاكتساب ثقة المستهلكين فكلما زادت جودة البضاعة الموضوعة عليها العلامة التجارية  زادت شهرة الشركة وزادت مبيعاتها وتزداد قيمة العلامة التجارية.

يسمح نظام العلامات التجارية ومراقبتها للمنتجين بإنتاج سلع وتسويقها في أنسب الظروف.

تسهل على المستهلك عملية التسوق وتساعده على تحديد مصدر المنتج وعدم الخلط بين السلع.

إحباط جهود المنافسة الغير مشروعة مثل المقلدين والمزورين الذين يسعون إلى تسويق منتجات رديئة وبالتالي الإساءة إلى سمعة الشركة.

تمثل العلامة التجارية وقود المشروع التجاري وجميع الجهود الإعلانية تتطلب معرفة الهوية التجارية للشركات لترسيخ مكانة الشركة في أذهان المستهلكين.

جذب الانتباه إلى السلع الجديدة وبناء ولاء للسلعة وسهولة متابعة الطلبات والتعرف على المشاكل من طرف الشركة المنتجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *