شركات تصميم الهوية التجارية - مؤسسة مارسيليا لتصميم المواقع الالكترونية

باقات تصميم الهوية التجارية

مساحة الاستضافة غير محدودة
باندويث غير محدود
ايميلات رسمية غير محدودة
شهادة ssl لتصفح الموقع على البروتوكول الآمن https
دعم فني طول فترة الاستضافة عن طريق الايميل الرسمي من 10 صباحا الى 10 مساءا
دومين .com & .net & .org
تصميم لوجو خاص بالشركة
توافق الموقع مع محركات البحث
لغة الموقع عربي + انجليزي
تصميم الموقع متجاوب مع جميع الاجهزة
عدد غير محدود من الصفحات
عدد غير محدود من الاقسام
معرض صور داخل الموقع
اضافة جميع البيانات الخاصة بالمصور
التحكم فى الاقسام , المنتجات , الاعضاء من خلال لوحة التحكم
لوحة تحكم خاصة للعميل و للتاجر
اضافة اسعار الغرف
التسجيل فى الموقع
اظهار الغرف المتاحة والغير متاحة
اضافة التفاصيل الخاصة لكل فندق وتقييم الفندق و اراء العملاء
الحجز اون لاين عن طريق الموقع دون الحاجة للذهاب الى الفندق

وفي حال خلق الهوية التجارية يتم التعامل مع مصمم أو العمل مع شركات تصميم هوية التجارية المحترفة تملك الكوادر والمهارات التي تعرف كيف تخرج التصميم بشكل يتمكن من المنافسة في السوق، حيث تبدأ تلك الشركات بتصميم اللوجو أو الشعار الخاص بشركتك من خلال توفير ت تصميم به  العديد من أفكار لتصميم اللوجو ليختار العميل واحدة منهم الذي يعجبه ويشعر أنه هو ما يبحث عنه وبعدها يتم التعديل على الشكل والألوان، ثم تقوم الشركة بسعر تصميم هوية تجارية بعدما يستقر العميل على  شكل اللوجو والألوان وتعمل الشركة على تصميم باقي الهوية التجارية بناء على هذا التصميم الذي تم اعتماده.

تسعيرة تصميم هوية تجارية

بعد اختيار اللوجو المناسب للعميل تقوم الشركة بتنفيذ اللوجو على كل المنتجات التي تخص العميل مثل الأظرف والكروت الشخصية التي تحوي بيانات الشركة، مع عمل كروت الأعمال  وطباعة اللوجو واسم العلامة التجارية على الفواتير والأكياس الخاصة بمنتجات الشركة حتى تكون دعاية متنقلة، بالإضافة إلى طباعتها على كل ما يخص الشركة من ملفات وفولدرات وطباعتها على العقود التي يجب أن تحمل اسم الشركة وعمل الاختام التي تخص الشركة، بالإَضافة إلى أهمية أن يتواجد اللوجو على البانرات أي اللوحات الإعلانية التابعة للشركة في الشوارع كما يتم وضع العلامة التجارية على زى الموظفين وغيرها الكثير من كل ما يخص الشركة يجعلها بمثابة دعاية متحركة تساعد على أن تثبت في ذهن العميل وتشعره بمدى احتراف الشركة.

تصميم هوية الشركات

تصميم هوية تجارية الرياض من الأمور التي يمكنك القيام بها بسهولة إذا كنت أحد سكان الرياض، وأحد رجال أعمالها وأصحاب المشاريع التي تريد النجاح لمشروعك،  غالحصول على تصميم علامة تجارية للشركة يوفر الكثير بشكل مستقبلي في عمليات التسويق المختلفة، ولأن العلامة التجارية أو الهوية التجارية للشركات أصبحت من أساسيات نجاح أي مشروع أو منتج أو شركة جديدة مهما كان حجمها السوقي أو عدد الموظفين الذين يعملون بها.

الهوية التجارية هي أساس نجاح أي شركة سواء كانت كبيرة أو  صغيرة، ووضع خطة إستراتيجية، للتعريف بالعلامة التجارية والحل الأمثل في ظل الأسواق المليئة بالعديد من المنافسين، فهوية الشركة هي الوعد الذي تخبر به المستهلك، تصميم هوية شعار تخبر المستهلك ما تقدمه، من جودة وما الذي يفرق بينك وبين المنافسين، هوية الشركة أو  العلامة التجارية، مشتقة مما أنت عليه، الهدف الذي تريد أن تصل بشركتك إليه.

الناس يحبون رسوم الانفوجرافيك،  ليس فقط بسبب كمية المعلومات الكبيرة التي يستطيع الانفوجرافيك  الواحد أن يقوم بتجميعها وتركيزها، أو  لأن كل هذه المعلومات مرسومة وتشبه طريقة الخرائط الذهنية مما يساعد العقل على تذكرها بشكل أفضل وأسرع ويصعب نسيانها.

وترجع أهمية التصاميم إلى  أننا في عصر البصريات والمرئيات، حيث أصبحت الثقافة البصرية على غيرها، وأصبح الناس مرتبطون بشكل أكبر بما يستطيعون رؤيته مباشرة.

ولقد أثبتت الإحصائيات مدى تعلق الناس برسوم الانفوجرافيك،  حيث زادت نسبة البحث عنها على محرك البحث جوجل خلال الخمس سنوات الماضية بنسبة 25 ضعفاً، كما يمكن عمل تصميم هوية شركة مجانا من خلال مواقع توفر تلك الخدمة مجاناً مع خدمة تصميم انفوجرافيك وخدمات التصميم الأخرى

كما تذكر بعض الدراسات أن  نشر انفوجرافيك على موقعك الالكتروني يزيد من فرص زيادة الزائرين لموقعك بنسبة لا تصدق، حيث تصل تلك النسبة إلى  12% .

ولكن يجب أن تنتبه إلى الموضوع ليس بهذه السهولة، فلا تتوقع أن تصنع انفوجرافيك كيفما اتفق وتنشره ثم تنتظر النتائج، إذ انه لكي يكون الانفوجرافيك  ناجحاً ومميزاً لابد وأن يحتوى على محتوى جيد وفريد من ناحية، وتصميم إبداعي وبسيط من الناحية الأخرى.

الهوية التجارية pdf

إن تصميم الانفوجرافيك  يجب أن يكون مستوحى بشكل عام من الموضوع الذي يتنأو له الانفوجرافيك،  ذلك تصميم الشعارات والهويات يجب أن تعبر عن مجال الشركة، فإذا كانت شركة للأطفال فلا يتم اعتماد أشكال حادة خالية من الألوان، كذلك عند عمل تصميم لشركة تكنولوجيا يجب الاعتماد على تصاميم تعر عن مجال الشركة وتشير إلى نشاطها فلا يشعر العميل بالتناقض أو التنافر من شكل التصميم وبين عمل الشركة ونشاطها التجاري.

من ناحية أخرى لا تجعل الإبداع يأخذك إلى تصميم انفوجرافيك معقد، بل اجعله في قمة البساطة، إذ أن الهدف من التصميم هو ربط المعلومات ببعضها بشكل جمالي فقط.

وإذا كنت غير خبير في مجال التصميم فتوجد الكثير من  المواقع على الإنترنت، والتي تقدم لك العديد من القوالب الجاهزة التي يمكنك  الاعتماد عليها في عمل تصاميم خاصة للوجو شركتك دون الحاجة إلى الاعتماد على مصمم محترف بالرغم من أهمية الاعتماد على محترفين لخلق تصميم خاص بك وحدك يعبر عن هويتك ونشاطك.

بعد أن جرب الكثيرون مختلف الطرق والتركيبات في كتابة رسوم الانفوجرافيك  تم التوصل إلى التركيبة الأكثر تأثيراً في هذا المجال، والتي أثبتت نجاحها على مر السنوات الماضية، وهى عبارة عن 4 خطوات من ذهب .. ما إن تتبعهم حتى تصل إلى هدفك:

ابدأ الانفوجرافيك  بمعلومة في غاية القوة والتأثير والإثارة للدهشة، بهذه الطريقة تساعدك على تصميم هوية الشركات وذلك حتى تستطيع أن تستحوذ على انتباه القارئ في الحال، وتحفزه على قراءة باقي الانفوجراف.

قم بترتيب المعلومات بحيث تكشف عن مفاجأة في منتصف الانفوجرافيك،  وذلك حتى تحفز القارئ على إكمال القراءة حتى النهاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *