افضل شركة استضافة مواقع 2024 - مؤسسة مارسيليا لتصميم المواقع الالكترونية
افضل شركة استضافة مواقع

افضل شركة استضافة مواقع

بمعنى أين ستقوم بتخزين هذا الموقع وملفاته إلكترونيًا على ما يعرف باسم السيرفر أو الخادم ، وتلك الخوادم يمكنك الحصول على مساحات تخزينية محدودة بها أو حتى سيرفر خاص من خلال موزعين تلك الخدمة مثل ديموفنف.

في بداية الأمر، علينا أولًا التعرف على مفهوم استضافة مواقع إلكترونية؟

ما هي استضافة المواقع الإلكترونية:

افضل شركة استضافة مواقع
افضل شركة استضافة مواقع

استضافة المواقع الإلكترونية هي تأجير مساحة للتخزين بسيرفر أو خادم من موزعي خدمة الاستضافة لوضع بها موقعك الإلكتروني وملفاته، ودور هذا الموزع ضمان عدم حدوث أي أعطال أو تقليل في أداء سرعة التصفح، مما يسمح لزوار هذا الموقع من كل أنحاء العالم برؤية محتواه والتفاعل معه.

لذا عند اختيار شركة الاستضافة الأفضل التي ستقدم لك الاستضافة الأفضل لموقعك الإلكتروني من حيث عدد زواره وحجمه ومساحة وطبيعة ملفاته، يجب أن تتأكد أن هذا الموزع احترافي وخبير بمجال الاستضافة لتضمن أمان بياناتك وسرعة أداء موقعك وسلامته من أية أعطال.

 

و لأختيار شركة الاستضافة الأفضل لموقعك الإلكتروني يعتمد على :

1- الأداء والاستمرارية:

عند اختيار شركة استضافة يجب أن تتعرف على مدى خبراتها ومدة عملها، حيث يمكن التعرف على عدد السنوات التي مرت على انشاء الشركة اعتمادًا على خدمة Whois، ورؤية عملائها لها ومكانتهم.

مما سيساعدك على أن تتعرف على مدى استقرار تلك المؤسسة واستمراريتها وذلك من خلال تقديمها خدمات متطورة بأفضل أداء مدعومة بخبرة كبيرة أكسبتها ثقة قاعدة عملاء كبيرة، مما سيضمن لك الآتي:

    • استقرار موقعك الإلكتروني.
    • كسب ثقة عملائك.
    • تقديم تجربة مستخدم مميزة.
    • أداء عالي لموقعك.
    • موارد مناسبة لمتطلبات موقعك الإلكتروني.

 

2- التحكم والأمان:

عند تسليم كافة ملفات موقعك أو بريدك الإلكتروني لشركة استضافة، يجب أن تكون متأكد من قدرتها على حماية تلك الملفات بأنظمة حماية عالية وقوية تحمي موقعك وبريد وملفاتك من أي هجمات سيبرانية، كما يجب أن تتأكد من إمكانية اطلاعك على سيرفرك أو مساحتك التخزينية والتحكم والكامل بموقعك الإلكتروني وملفاته، لأن هذا بدوره سيوفر لك:

    • أمان بيانات عملائك.
    • حماية ملفات موقعك الإلكتروني.
    • تحكم كامل بموقعك.
    • تحصين عملك الإلكتروني من أي هجمات أو محاولات اختراق.

 

3- تعدد وتنوع الخدمات:

تعددت أنواع استضافة المواقع الإلكترونية، وشملت أشكال متعددة تضمنت البريد الإلكتروني والملفات أيضاً ليس فقط المواقع، وكل حجم وطبيعة موقعك إلكتروني تتطلب موارد معينة لتقديم أحسن أداء له.

فكلما تعددت أشكال الاستضافة المُقدمة من قِبل موزع خدمة الاستضافة، كلما وفّر خدمات تناسب احتياجات المواقع الإلكترونية المختلفة.

فعند اختيارك لشركة الاستضافة الأنسب لعملك الإلكتروني يجب أن تفحص بعناية موارد سيرفراتها ومدى انتشارها حول العالم وأنواع الاستضافة التي تقدمها، لتتمكن من:

    • الحصول على الموارد اللازمة لاستضافة موقعك الإلكتروني دون زيادة أو نقصان.
    • تحديد أنسب نوع استضافة لموقعك الإلكتروني.
    • ضمان عدم فقدان ملفاتك.
    • اكتساب زيارات أكثر لموقعك الإلكتروني من جميع أنحاء العالم.

 

افضل شركة استضافة مواقع
افضل شركة استضافة مواقع


4- خدمة العملاء والدعم الفني:

البحث عن استضافة مواقع مناسبة وتطبيقها يتطلب بعض الإجراءات والمعرفة المبدئية عن بعض التقنيات، أما إذا لم تكن على دراية كاملة بها، هنا يأتي دور فريق خدمة العملاء والدعم الفني، ليوفر لك كل الحلول اللازمة لأي عقبات أو مشكلات قد تواجهك أثناء استضافة موقعك الإلكتروني، ويجيب عن كل التساؤلات التي قد تتطلب معرفة إجابتها لعمل استضافتك.

لذا ينبغي أن تقدم لك شركة الاستضافة خدمة عملاء ودعم فني على مدار الساعة لتغطية المواقع الإلكترونية طوال اليوم وحماية خوادمها المُستضيفة  وتحصينها من أي أعطال أو مشاكل، كما يفضل أن يكون هذا الفريق يتواصل معك بلغتك أو يشملها ضمن عدة لغات أخرى لسهولة التواصل وحل المشكلات في وقت أسرع.

ويمكن تلخيص أهمية هذا العنصر في شركة الاستضافة الأفضل لعملك الإلكتروني، في الآتي:

    • يساعدك على حل المشكلات بشكل أسرع.
    • يوفر لك كل الدعم اللازم لتفعيل استضافة موقعك الإلكتروني سواء تقني أو معرفي.
    • الحماية الفورية من أي هجمات قد تحدث وأحيانًا قبل حدوثها.
    • معرفة استضافة المواقع الأنسب لك من خلال التواصل المباشر مع عملاء خدمة العملاء والدعم الفني.
    • صيانة دورية على سيرفر الاستضافة الخاص بك داخل مراكز البيانات العالمية.

 

5- الأسعار والخطط:

عند اختيار أفضل خطة استضافة مواقع وتناسب متطلبات موقعك الإلكتروني، يجب أن تقارن حجم المنفعة بكم الدفع، لذا تفحص بعناية كل عرض سعر مُقدم لك من قبل شركة الاستضافة، والذي دائمًا ما يكون موضح بمواقعها الإلكترونية المُتخصصة، بدايةً من حجم السيرفر وحتى مدى استيعابه لعدد الزوار ونظام تشغيله، مما ستضمن به:

    • نجاح عملك/موقعك الإلكتروني بتكلفة أقل.
    • زيادة عوائد استثمارك.
    • أمان ملفاتك وبيانات عملائك.
    • استمرارية موقعك الإلكتروني وعدم تعرضه لأي توقفات.

تعرف على أسعار وخطط استضافة المواقع  لكل أنواع الاستضافة التي تتناسب مع قطاعات الأعمال الإلكترونية المختلفة.

 

لو بتبحث عن شركة استضافة مواقع وتحسين اداء وسرعه موقعك يرجي التواصل معنا من خلال الواتساب ⁦+201091371348⁩

مميزات شركة مارسيليا ، أفضل شركة استضافة مواقع في مصر :

توجد العديد من المميزات التي تقدمها شركه مارسيليا ، وتشمل بعض هذه المميزات:

  1. استقرار الخوادم: توفر الشركة خوادم مستقرة وموثوقة تعمل على مدار الساعة دون انقطاع، مما يضمن توفر الموقع على الإنترنت بشكل دائم.
  2. سرعة التحميل: تقديم خوادم سريعة الأداء تساعد في تحميل الموقع بشكل سريع، مما يحسن تجربة المستخدم ويعزز تصنيف الموقع في نتائج محركات البحث.
  3. دعم فني متاح على مدار الساعة: توفير فريق دعم فني متخصص يكون متاحًا على مدار الساعة لمساعدة العملاء في حالة وجود أي مشاكل تقنية أو استفسارات.
  4. أمان الموقع: توفير خدمات أمان متقدمة مثل حماية الـ SSL والحماية من البرامج الضارة والهجمات السيبرانية لضمان سلامة الموقع والبيانات المتبادلة مع المستخدمين.
  5. نسخ احتياطي تلقائي: توفير خدمة نسخ احتياطي تلقائية للموقع وقواعد البيانات بانتظام، مما يحمي الموقع من فقدان البيانات في حالة حدوث مشاكل فنية.
  6. قدرة التوسع: تقديم خطط استضافة متنوعة تتيح للمواقع توسيع نطاقها ومواردها وفقاً لاحتياجاتها مع تزايد النشاط والمرور.
  7. لوحة تحكم سهلة الاستخدام: توفير واجهة سهلة الاستخدام تسمح للعملاء بإدارة الموارد والخدمات المتوفرة لديهم بسهولة ويسر.
  8. توفير عناوين بريد إلكتروني مخصصة: تقديم عناوين بريد إلكتروني مخصصة باسم الموقع، مما يسهل على العملاء التواصل مع زوار الموقع.
  9. توافر خدمات إضافية: قد تقدم بعض شركات الاستضافة خدمات إضافية مثل بناء المواقع، تصميم الشعارات، تسويق الكتروني، وغيرها لتلبية احتياجات العملاء بشكل كامل.
  10. تكاليف معقولة: توفير خطط استضافة بأسعار معقولة تتناسب مع ميزانية مختلف العملاء، مع الحفاظ على جودة الخدمة المقدمة.

اقرا ايضا 
بالتفصيل ما هي خطوات تصميم موقع الكتروني متكامل فى مصر 2024
اهمية اختيار شركة برمجة تطبيقات الموبايل 2024 لتصميم تطبيقك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *