اسعار تصميمات السوشيال ميديا فى مصر 2024 - مؤسسة مارسيليا لتصميم المواقع الالكترونية
اسعار تصميمات السوشيال ميديا

اسعار اعلانات السوشيال ميديا

تعدّ الإعلانات على منصات السوشيال ميديا من أبرز وسائل التسويق الرقمي في الوقت الحالي. تتفاوت اسعار تصميمات السوشيال ميديا بشكل كبير وتتأثر بعدة عوامل. من بين هذه العوامل:

  1. المنصة الاجتماعية: تختلف أسعار الإعلانات بين منصات مثل فيسبوك وإنستغرام وتويتر ولينكد إن وسناب شات وغيرها. تعتمد التكاليف على شعبية المنصة وحجم الجمهور المستهدف ونوع الإعلان الذي ترغب في عرضه.
  2. شكل الإعلان: يمكنك اختيار أشكال إعلانات مختلفة على السوشيال ميديا، مثل النصوص الممولة والصور والفيديوهات والإعلانات التفاعلية. يتطلب كل نوع تكاليف مختلفة، حيث قد يكون الفيديو الإعلاني أكثر تكلفة من الصورة الممولة.
  3. استهداف الجمهور: يمكنك تحديد معايير استهداف محددة للجمهور الذي ترغب في وصول إعلانك إليه. على سبيل المثال، يمكنك تحديد العمر والجنس والموقع الجغرافي والاهتمامات والسلوكيات. قد تؤثر هذه المعايير على تكاليف الإعلان.
  4. مدة الحملة: تعتبر مدة الحملة الإعلانية أحد العوامل المؤثرة في تكلفتها. قد تدفع أسعارًا مختلفة اعتمادًا على مدة الحملة التي ترغب في تنفيذها، سواء كانت لمدة يوم واحد أو أسبوع أو شهر.
  5. المنافسة: إذا كان هناك العديد من المعلنين يستهدفون الجمهور نفسه، فقد تزداد تكلفة الإعلانات بشكل طبيعي. المزيد من المنافسة يعني أنك قد تحتاج إلى دفع مبالغ أعلى للتميز والوصول إلى الجمهور المستهدف.

تذكر أن هذه العوامل تعتبر عامة وقد يكون هناك عوامل أخرى تؤثر في تكلفة الإعلانات على السوشيال ميديا. ينصح دائمًا بالتشاور مع شركة تسويق رقمي أو البحث عن معلومات محددة لكل منصة للحصول على تفاصيل أكثر دقة وتحديد التكلفة المتوقعة.

اسعار تصميمات السوشيال ميديا
اسعار تصميمات السوشيال ميديا

اهمية التسويق الالكتروني لنشاطك التجاري

كثيرا منا يسمع كثيرا سؤال ماهو التسويق الرقمي في هذه المقاله سنتحدث عن التسويق بشكل عام
بالاضافه الي الدعايه والاعلان بجانب افضل شركات دعاية واعلان في مصر

مما لاشك فيه اننا جميعا نلاحظ التقدم التكنولجي الكبير الذي وصلت اليه البشريه الامر الذي جعلنا لا نستطيع

تجاهل الدور الكبير الذي قامت به التكنولجيا في خدمه البشريه حيث اصبحت شبكه المعلومات العنكبوتيه

هي الملجأ الاول والوحيد الذي نلجأ له في اي مشكله كانت الامر الذي اصبح مريبا بشكل كبير

ذلك بسبب اعتماد الانسان بشكل كبير علي التكنولجيا في خدمته

فكل شئ في الحياه الان يوجد علي شبكه الانترنت لكن هذا جعل الجميع يبخلو ببذل مجهودهم العادي لتلبيه احتياجتهم

اقرأ ايضا :

تكلفة اسعار اعلانات فيس بوك فى مصر 2024

 

تطور الامر في السنوات الاخيره حيث ازدهرت التكنولجيا واقتربت علي محو الطاقات البشريه الموجوده في العالم

نتيجه لذلك استطاع الانسان ترويض التكنولجيا وتسخيرها لخدمته عن طريق صناعه تطبيقات ذكيه توفر له كل احتياجاته

وتقوم بربط كل العالم ببعضه البعض فاينما كنت تستطيع التواصل مع اي شخص في اي منطقه او بلد في العالم

بالاضافه الي تسخيرها لخدمه مصالحه الشخصيه .. علي سبيل المثال :

اذا كان هناك شخص صاحب متجر لبيع الادوات الكهربائيه كان يحتاج لصرف ميالغ كبيره في الشهر الواحد مرتبات للعاملين عنده

بالاضافه الي المبلع المستحق للدوله من كهرباء وايجار المتجر نفسه وايضا رواتب المتخصصين في عرض المنتجات علي الناس وبيعها

قامت التكنولوجيا باعافئك من كل هذا عن طريق ما يسمي بالتسويق الرقمي

 

اسعار تصميمات السوشيال ميديا
اسعار تصميمات السوشيال ميديا

 

 

اسعار تصميمات السوشيال ميديا

تعتبر اسعار تصميمات السوشيال ميديا على وسائل التواصل الاجتماعي متغيرة بشكل كبير وتعتمد على عدة عوامل. يتأثر سعر الإعلان بنطاق الجماهير المستهدفة، والمنصة التي يتم الإعلان عليها، وطول فترة الإعلان، ونوع الإعلان نفسه. يمكن للشركات أو الأفراد تخصيص ميزانيات مختلفة لحملاتهم الإعلانية واختيار الاستراتيجيات التي تتناسب مع أهدافهم التسويقية. بصفة عامة، قد تكون تكاليف الإعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي معقولة للعديد من الأفراد والشركات، ولكن يجب أخذ العوامل المذكورة في اعتبارك لتحديد التكلفة النهائية وضمان تحقيق أقصى فائدة من الحملة الإعلانية.

توفر منصات التواصل الاجتماعي مرونة كبيرة للمعلنين في تحديد ميزانياتهم الإعلانية، حيث يمكن ضبط الإعلانات بناءً على الميزانية اليومية أو الإجمالية. يُعَدّ الاستهداف الدقيق للجماهير أحد الجوانب المهمة لتحقيق أقصى قيمة من الإعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يمكن تحديد المستخدمين المستهدفين بناءً على الديموغرافيات، الاهتمامات، والتفاعلات السابقة.

تتنوع اسعار تصميمات السوشيال أيضًا حسب نوع الإعلان، فقد تكون إعلانات النصوص البسيطة مختلفة في التكلفة عن الإعلانات المرئية أو الإعلانات التفاعلية. يُفضل للمعلنين دراسة تحليلات الأداء بشكل دوري لضمان تحسين الحملات الإعلانية وتحقيق أفضل نتائج ممكنة.

التصميمالتكلفة
تصميم بوست فيس بوك 200 جنية مصري
تصميم هوية كاملة للشركة3500 جنية مصري
تصميم لوجو 1500 جنية
تصميم كارت شخصي400 جنية
سعر تصميم فيديو موشن جرافيك4000 جنية للدقيقة تشمل التصميم والموشن و التعليق الصوتي

افضل شركات تصميم السوشيال ميديا

اسم الشركة الوصف
شركة أي اس جي ISGشركة اي اس جي شركة اى اس جي ISG Middle East LLC

مؤسسة مارسيليا هي مؤسسة مصرية رسمية ومرخصة من وزارة الاستثمار , متخصصة فى تقديم خدمات تصميم المواقع والتسويق الالكتروني وتطبيقات الموبايل , نسعي لتقديم افضل الخدمات فى مجالات الويب وبأفضل الاسعار ى متناول العميل  مؤسسة مارسيليا افضل شركة تصميم مواقع فى مصر , حيث انها لديها الخبرة فى تقديم خدمات تصميم المواقع والتطبيقات منذ عام 2012 حيث تضم الشركة افضل فريق لتنفيذ خدمات تكنولجيا المعلومات وبرمجة وتصميم المواقع والتطبيقات الالكترونية فى مصر
شركة مايكروسوفتشركة مايكروسوفت ‏ شركة متعددة الجنسيات تعمل في مجال تقنيات الحاسوب، يبلغ عائدها لسنة 2016 أكثر من 85 مليار دولار، ويعمل بها 114,000 موظف وهي أكبر مصنع للبرمجيات في العالم من ناحية العائدات اعتباراً من عام 2016. تطوّر وتصنِّع وترخِّص مدى واسعا من البرمجيات للأجهزة الحاسوبيّة
شركة VMwareشركة في إم وير ‏ هي شركة تقوم بتوفير برمجيات الحوسبة السحابية ومحاكاة أنظمة التشغيل. تأسست في عام 1998 م، ومقرها بالو ألتو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية وهي مملوكة لشركة إي إم سي. البرمجيات المكتبية ل«في إم وير» تعمل على مايكروسوفت ويندوز، جنو/لينكس وMac OS X. ويكيبيديا
شركة الفاشركة ألفابت (بالإنجليزية: .Alphabet Inc)‏ هي شركة أمريكية تم تأسيسها في أغسطس 2015 من خلال إعادة هيكلة شركة Google ويقع مقرها الرئيسي في ماونتن فيو في كاليفورنيا، تعد هي الشركة القابضة لشركة جوجل ومجموعة من الشركات أخرى التي كانت تابعه لها من ضمنها: Wings وCalico وBoston Dynamics، ومختبرات جوجل (X Lab)، قام بتأسيس الشركة كلاً من لاري بايج وسيرجي برين مؤسسي شركة جوجل. وقد تم اختيار لاري بيج في منصب المدير التنفيذي للشركة، وسيرجي برين كرئيس للمجموعة، وتم اختيار إيريك شميت كرئيس مجلس الإدارة للشركة.

شركة اي بي امآي‌بي‌إم (بالإنجليزية: IBM) هي شركة عالمية متعددة الجنسيات تعمل في مجال تصنيع وتطوير الحواسيب والبرمجيات.كلمة IBM هي اختصار لـ International Business Machines تزاول شركة آي بي إم نشاطها منذ سنة 1911م ومقرها مدينة ارمونك في نيويورك ،الولايات المتحدة الأمريكية.
شركة اوراكل شركة أوراكل ‏ هي واحدة من أضخم وأهم شركات تقنية المعلومات بشكل عام وقواعد البيانات بشكل خاص. تأسست شركة أوراكل في العام 1977 على يد «لاري اليسون» ولدى الشركة عدد من مراكز الخدمة للعملاء في أكثر من 145 دولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *