اسعار تصميمات الجرافيك في مصر 2020 - مؤسسة مارسيليا لتصميم المواقع الالكترونية
اسعار تصميمات الجرافيك في مصر 2020 , سعر تصميم اعلان , أنواع تصميمات السوشيال ميديا , اسعار باقات السوشيال ميديا , اسعار شغل السوشيال ميديا , سعر تصميم بوست فيس بوك , سعر تصميم الاعلانات , عرض سعر سوشيال ميديا

أنواع تصميمات السوشيال ميديا والجرافيك

تصميم البروفايل 

الملف الشخصي للشركة أو المنتج العام هو صورة نعكسانها عنك ويجب العناية بها بعناية لجذب العملاء. يحتوي هذا الجزء على معلومات عامة. يحتوي الملف الشخصي على تجربة الشركة حتى الآن، وكيف ومتى تم إنشاؤها؟ خدمات الأعمال، والمالكين، والمديرين، وشركات الشركات، وروابط لمواقع الإنترنت وكيفية ارتباط الشركة.

 

تصميم الغلاف

تصميم الغلاف هذا مهم، بنفس أهمية تصميم الملف الشخصي، نقوم بإنشاء غطاء يعود إلى بقية المشروع. تضيف الحافظة لمسة احترافية إلى الملف الشخصي، فنحن نصمم الجراب بشكل احترافي وبجودة عالية للتأثير بشكل إيجابي على انطباع العميل. والغرض الرئيسي منه هو تمثيل المحتوى الموجود فيه بدقة، والنص يجسد بشكل فعال جوهر ما يحتوي عليه.

التصاميم المتغيرة

تتوافق هذه التخطيطات مع إرشادات الصفحة، وهناك بعض الصفحات التي تحتاج إلى تغيير يوميًا في التصميم الخاص بك، بحيث تكون تغييرات التصميم التي تحدث في وقت مبكر من عملية التصميم أكثر فعالية من حيث التكلفة مقارنة بتلك التي تحدث بعد إدخالها في التصميم والإنتاج. تزداد تكاليف التغيير بشكل أساسي مع وقت التطوير، حيث يمكن تقسيم تغييرات التصميم إلى تغييرات في التصميم قبل وبعد الإنتاج. ترجع التغييرات إلى سياسات وسائل التواصل الاجتماعي وردود فعل السوق وما إلى ذلك.

التصاميم الخاصة

نوفر تصاميم خاصة لعملائها سواء لعمل مناسبة معينة أو فيديو..إلخ.

اهم خدمات عرض سعر تصميمات الجرافيك و السوشيال ميديا 

  • نحن نساعدك على جعل المجموعة المستهدفة (المجموعة المستهدفة) تفهم شعارك أو علامتك التجارية ورؤيتك وهدفك ومهمتك.
  • يخلق التواصل بين تصميمات وسائل التواصل الاجتماعي والمجموعة المستهدفة (المجموعة المستهدفة) فهمًا لعلامتك التجارية ومهمتك من خلال تصميمات وسائل التواصل الاجتماعي.
  • يجب ربط التصميمات الاجتماعية بأسلوب تصميم واحد حتى لا يتم الخلط بين الجمهور (الجمهور المستهدف) في فهم أهدافك ومساهمتك.
  • نحن نضمن أن جميع التصميمات عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي مصممة كما أنت، من خلال ربط جميع مساهمات شركتك وجعل من السهل على جمهورك المستهدف (جمهورك المستهدف) معرفة شعار عملك وتمييزه على كل قناة. نجعل تصميمك الإبداعي سهل التسويق أثناء استخدام المساحة (مساحة التصميم) حول العناصر للفت الانتباه إلى العناصر المهمة.
  • الميزة الإبداعية ذات التصميم البسيط هي هدفك وتجعلها قوية وخالية من المتاعب. الميزة الأكثر شيوعًا والأكثر استخدامًا لتصميم وسائل التواصل الاجتماعي هي الجزء الأكثر أهمية في هدف شركتك ورؤيتها. ونتيجة لذلك، قمنا بتطبيق نصائح تصميم السوشيال ميديا في الشركة وأضفنا بعض المقاييس أو الألوان إلى التصميم لنرى كيف يتغير وما يلفت انتباه العميل أولاً.
  • سنساعدك في تجربة شيء جديد، والتفكير خارج الصندوق، ثم تجربة ودمج الصور والخطوط المختلفة.
  • نحاول أيضًا إنشاء تصميمات أنيقة لتسليط الضوء على العلامة التجارية لشركتك.
  • تريد التأكد من أن كل تصميم يعكس الهدف الذي تريد مشاركته مع الجمهور المستهدف، وأن البساطة والإبداع هما الأفضل دائمًا عندما يتعلق الأمر بتصميم معين، والبساطة تسمح لنا بتوصيل الرؤية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *