طريقة تصميم موقع بلغة html و css جاهز - مؤسسة مارسيليا لتصميم المواقع الالكترونية

طريقة تصميم موقع بلغة html و css جاهز

تصميم موقع تجاري من الأهمية بمكان في عالمنا الرقمي حاليا لتحقق المشاريع التجارية أهدافها وأكثر وهو ما يدفع التجار للاهتمام بتحويل تجارتهم للإنترنت.

لطلب انشاء موقع الكتروني يرجي التواصل معنا من خلال الواتساب +201096633474

تصميم موقع تجاري خطوة ضرورية لتجارتك مهما كانت صغيرة أو محلية، إذ تشير التقديرات إلى أن 72٪ من المستهلكين يبحثون على الإنترنت لمعرفة المتاجر المحلية حولهم وما تقدمه وبين كل حوالي عشرة مستخدمين بحثوا من المتوقع أن يقوم حوالي 8 أشخاص باستفسار حول الشراء، وفي هذا المقال أعددنا لك دليلا كاملا لتصميم موقع إلكتروني تجاري من الصفر وحتى النجاح به.

أول ما يفكر الناس اليوم في شيء، يبحثون عنه على محركات البحث لإرضاء حاجتهم إلى المعرفة أو الشراء أو غير ذلك وعدم وجود موقع لك على الإنترنت يفقدك عملاؤك من حولك وعملاء تستطيع الوصول إليهم من أي مكان ولأي مكان وفي أي وقت، فإذا كنت مترددا في جدوى تصميم موقع تجاري فإليك عددا من العوامل التي تدفعك إلى تصميم موقع تجاري:

اعلي معدل وصول

أول ما يفكر الناس اليوم في شيء، يبحثون عنه على محركات البحث لإرضاء حاجتهم إلى المعرفة أو الشراء أو غير ذلك وعدم وجود موقع لك على الإنترنت يفقدك عملاؤك من حولك وعملاء تستطيع الوصول إليهم من أي مكان ولأي مكان وفي أي وقت، فإذا كنت مترددا في جدوى تصميم موقع تجاري فإليك عددا من العوامل التي تدفعك إلى تصميم موقع تجاري

التكلفة القليلة

مقارنة بالوصول العالي الذي يحققه لك تصميم موقع تجاري، فإن تكلفته ليست شيئا يعتبر لو وضعناه في ميزان مع  كما ذكرنا في النقطة السابقة ، فبمجرد تصميم الموقع تستطيع الوصول به وعرض منتجاتك لأي شخص على أي بقعة أرض من العالم وفي أي وقت، أما المتجر على الأرض فمكلف ويحتاج إلى توظيف وإيجار وتكاليف أخرى.

وقد صار الآن تصميم موقع تجاري لك أسهل وأوفر باستخدام منصة ويلت، حيث يمكنك تصميم موقعك ومتجرك الإلكتروني بنفسك في 5 دقائق فقط ودون حاجة إلى تعلم البرمجة.

اقرأ ايضا

اهم لغات البرمجة لتصميم موقع html و css جاهز

“بايثون” Python

تعرف لغة بايثون بأنها أفضل لغات البرمجة التي يمكن استخدامها لأغراض مختلفة. وفي مجال التعلم الآلي، تحتوي لغة البرمجة هذه على مكتبات مثل numpy و scipy، التي تمكّن حاسبك الشخصي من تعلم الجبر الخطي وطرق النواة للتعلم الآلي. وأثناء التعامل مع خوارزميات التعلم الآلي، تُستخدم هذه اللغة بشكل كبير حيث إنها تحتوي على بنية بسيطة. إنها أفضل لغة برمجة للهواة.

R Programming

تم إنتاج لغة البرمجة هذه في مختبر Bell كنموذج متقدم من لغة S. ومن أجل إعطاء القدرة على التكيف في تقديم النماذج الإحصائية، تم دمج لغة R مع الفحص المعجمي. إن بعض حزم “جنو” GNU في لغة R تجعلها لغة مدهشة للغاية للتعلم الآلي. ويمكن للمرء أن يستخدم لغة R لإنشاء خوارزميات قيّمة وتصور إحصائي بسيط لتلك الخوارزميات عن طريق استخدام استوديو R. لقد أدركت الصناعة في وقت متأخر أهمية لغة R مع أنها كانت الاتجاه السائد لدى المتخصصين العلميين منذ فترة طويلة.

 

“جافا سكربت” JavaScript

في الوقت الراهن يستخدم معظم مطوري الويب، الجدد أو السابقين، لغة جافا سكريبت، فقد كانت هذه اللغة لفترة طويلة مقيدة في تطوير الويب، ولكن في هذه المرحلة، ومع Tensorflow.js، وهي مكتبة مفتوحة المصدر لنظام جوجل للتعلم الآلي، أصبح  بالإمكان استخدام اللغة في التعلم الآلي. و تعبر جافا من أفضل لغات البرمجة إن لم تكن الأفضل لدى الكثيرين.

“سي” C

تُستخدم هذه اللغة لخوارزميات تعلم الآلة بسبب سرعتها العالية في تنفيذ الشفرة. وحيث يمكن أن يساعد الاستخدام العملي للغة “سي بلس بلس” C++ في استخدام هذه اللغة لبناء خوارزميات التعلم الآلي. هذا ومن بين اللغات التي تدعمها مكتبة التعلم الآلي المفتوحة المصدر من جوجل، Tensorflow، لغة C.

2 comments on “طريقة تصميم موقع بلغة html و css جاهز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *